ثمة مجتمع هنا باذخ بالعطاء مسرف بالجمال ينتظرك!
مواضيع
من وهج حروفها ينبعث النور ومن جمال حضورها يولد الجيــل ..
فانضم لحزمة الضوء وبادر بالتسجيل او بالدخول وبدء المشارك



 
الرئيسيةالبوابـــةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرب النصر يريد التخلص من الاعب ................ز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: مدرب النصر يريد التخلص من الاعب ................ز   الثلاثاء أبريل 07, 2009 1:44 am

أشارت مصادر صحفية إلى أن الأرجنتيني إدغاردو باوزا مدرب فريق النصر السعودي طلب من إدارة ناديه التخلص من المحترف المصري حسام غالي وزميله البرازيلي إيلتون جوزيه نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية أن إدارة نادي النصر طلبت من باوزا تقييم مستوى المحترفين الأربعة في صفوف الفريق وهم إلى جانب غالي وإلتون: العماني حسن ربيع والبرازيلي الآخر إيدير، وأن المدرب الأرجنتيني لم يطلب الاحتفاظ إلا بإيدير.

وينتهي عقد غالي مع النصر نهاية عام 2011، وإلتون نهاية الموسم المقبل، فيما تم التعاقد مع ربيع على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، الأمر الذي دفع إدارة النصر إلى مفاوضة عدد من السماسرة في أوروبا لعرض خدمات غالي للانتقال لموسمين مع الاحتفاظ بحقوق النادي، في حين سيتم التفاهم مع عضو شرف النادي عبدالعزيز العمري مالك بطاقة إيلتون الدولية حول كيفية إنهاء مخالصة اللاعب وانتقاله إلى أحد الدوريات الخليجية بعد أن تلقت الإدارة ومدير أعماله عروضاً للتنازل عنه لمصلحة الدوري القطر.

كما أشارت الصحيفة السعودية إلى أن باوزا اقترح عدداً من الأسماء للإدارة النصر من أجل التفاوض معهم قبل بداية فترة الانتقالات المقبلة، كما ذكرت أن نائب رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي منح باوزا الضوء الأخضر في جلب اللاعبين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدرب النصر يريد التخلص من الاعب ................ز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¨°o.O (القسم الرياضي) O.o°¨ ::  ][منتدى كرة القدم][ -
انتقل الى: